بالملل في البيت؟ إليك خمسة أشياء يجب القيام بها أثناء الحجر الصحي

نظرًا لأن الكثير منا يتصالح مع الظروف الحالية التي يواجهها العالم ، فقد بدأنا في قبول خياراتنا واستكشافها من أجل الحفاظ على عقلانية. في منشور المدونة هذا ، نقدم لك خمسة أشياء مفضلة لدينا للقيام بها أثناء الحجر الصحي. سواء كانت هذه هي زقاقك أم لا ، فقد حان الوقت للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك ومن يدري ، ربما ستجد بعض الهوايات الجديدة! إذا كنت لا تعرف مرجع "الملل في المنزل" ، فاستمع إليه من هنا .

#1 جرب بعض فصول اللياقة البدنية

منذ إغلاق الصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية ، بدأت العديد من هذه الشركات في استضافة دروس افتراضية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook. فئة الملاكمة الشعبية التي تنضم إلى هذا الاتجاه هي دمدمة الملاكمة، استناداً إلى السواحل الشرقية والغربية للولايات. يقوم المدربون باستضافة دروس على Instagram مباشرةً والتي يمكن لأي شخص الانضمام إليها! هم في الغالب من 30 إلى 45 دقيقة دروس الملاكمة و تمارين القلب ، مع الاحماء والتبريد. ومع ذلك ، إذا فاتك الفصل المباشر ، فاطلع على بعض التدريبات على Youtube. لياقة بدنية هي قناة لياقة رائعة تتراوح بين مقاطع الفيديو مثل "30 دقيقة من اليوجا والتأمل" إلى "تجريب الرقص لمدة 20 دقيقة لتمارين القلب والنحت"

#2 مارس مهاراتك في الطبخ

ليس هناك وقت أفضل للعمل على مهارات الطهي تلك أفضل من الآن! أخرج كتاب الوصفة من خزانة المطبخ واحصل عليه. دلل نفسك باستحضار بعض الوجبات أو المخبوزات مثل تلك الموضحة في الصورة أدناه. قد ترغب في تجربة بعض الوصفات الجديدة ، خبز الموز النباتي؟ الدفع الخباز البسيط لبعض الوصفات النباتية لتغييرها.

# 3 جرب بعض التطبيقات الجديدة

التمرير من خلال لفة الكاميرا الخاصة بك وتذكرنا؟ جرب بعض تطبيقات التحرير الجديدة لتحسين صورك! يقوم LucidPix بإنشاء صور ثلاثية الأبعاد لم يتمكن أي تطبيق آخر من إعادة إنتاجها. يمكن للمستخدمين تصدير إبداعاتهم ثلاثية الأبعاد كملفات GIF متحركة أو مقاطع فيديو لمشاركتها على جميع الأنظمة الأساسية الاجتماعية ، ويمكنهم أن يصبحوا مبدعين عن طريق إضافة فلاتر وإطارات وتحديد الكيفية التي يريدون أن يظهر بها الفيديو. نعلم جميعًا أنه سيكون هناك الكثير من "الإرجاع أيام الخميس" ، فلماذا لا تزين صورك وتنشرها في شكل ثلاثي الأبعاد؟ تابعنا على Instagram للحصول على بعض الإلهام @ lucidpix3d!

# 4 احتفظ بمجلة

في مثل هذه الأوقات ، من الأهم أن تحقق مع نفسك وأن يكون لديك منفذ لمعالجة مشاعرك. مع العدد الهائل من التقارير الإخبارية والقصص حول COVID-19 ، قد يكون من الصعب التنقل عبر هذه الظروف. للمساعدة في التعامل مع هذا ، حاول الاحتفاظ بدفتر لتتبع شعورك. اذهب إلى المدرسة القديمة واطلب أ دفتر عصري من أمازون أو جرب يوم واحد مجلة التطبيق الذي يساعد على توثيق مشاعرك اليومية.

# 5 ارقص مع TikTok

أخيرًا وليس آخرًا ، افعل شيئًا ممتعًا مع أصدقائك أو عائلتك أو مع من تكون في عزلة (حتى لو كنت أنت وحدك!) وحاول تعلم الرقص. التمرير من خلال تيك توك للعثور على رقصات تتراوح من المبتدئين إلى مستوى الخبراء Charli D'Amelio تصميم الرقصات. في كلتا الحالتين ، يساعد الرقص على إطلاق الإندورفين ، مما يساعد مزاجك على الفور ويجعلك تتحرك أيضًا!

اطلع على قم بتنزيل LucidPix لنظام Android ومنظمة الأغذية تحميل لفون، تأكد من مشاركة صورك على صفحات LucidPix Facebook للحصول على فرصة للتميز في المجموعة! يمكنك مشاركتها مع أفضل صور LucidPix 3D, LucidPix 3D الصور على Facebookأو صفحة مجموعة Facebook ثلاثية الأبعاد أخرى!

Bored in the House? Here’s Five Things to do During Quarantine

As many of us are coming to terms with the current circumstances that the world is facing, we’re beginning to accept and explore our options in order to keep sane. In this blog post, we’re giving you our five favourite things to do during quarantine. Whether these are up your alley or not, now is the time to step out of your comfort zone and who knows, maybe you’ll find some new hobbies! If you don’t know our “Bored in the House” reference, listen to it here.

#1 Try out some fitness classes

Since gyms and fitness centres have closed, many of these companies have started hosting virtual classes on social media platforms such a Instagram and Facebook. A popular boxing class joining the trend is Rumble Boxing, based on the East and West coasts of the States. Instructors are hosting classes on Instagram live which anyone can join! They are predominantly 30 to 45min shadow boxing and cardio classes, with a warm-up and cool-down. However if you miss the live class, check out some Youtube workouts. POPSUGAR Fitness is a great fitness channel that ranges from videos such as “30-Minute Restorative Yoga and Meditation” to “20-Minute Dance Cardio & Sculpting Workout

#2 Practice your cooking skills

There’s no better time to work on those cooking skills than now! Take out that Recipe book from your kitchen cupboard and get to it. Treat yourself by conjuring up some meals or baked goods such as the ones pictured below. You may even want to try some new recipes, vegan banana bread? Check out The Minimalist Baker for some vegan recipes to change it up.

#3 Try out some new apps

Scrolling through your camera roll and reminiscing? Try out some new editing apps to enhance your photos! LucidPix creates 3D images that no other app has been able to reproduce. Users are able to export their 3D creations as animated GIFS or videos for sharing on all social platforms, and they can get creative by adding filters, frames and selecting how they want their video to look. We all know there will be a lot of “Throwback Thursdays”, so why not spruce up your photos and post them in 3D? Check us out on Instagram for some inspiration @lucidpix3d!

#4 Keep a journal

In times like these, it is even more important to check in with yourself and to have an outlet for processing your emotions. With the overwhelming number of media reports and stories on COVID-19, it can be hard to navigate through these circumstances. To help deal with this, try keeping a journal to track how you’re feeling. Go old-school and order a trendy notebook from Amazon or try out the Day One Journal app that helps document your daily feelings.

#5 Dance it out with TikTok

Last but not least, do something fun with your friends, family or whomever you are in isolation with (even if that’s just you!) and try learning a dance. Scroll through TikTok to find dances that range from beginners to expert-level Charli D’Amelio choreography. Either way, dance helps release endorphins, instantly helping your mood and also gets you moving!

You can Download LucidPix for Android and Download for iPhone, making sure to share your photos on the LucidPix Facebook pages for a chance to get featured in the group! You can share them to Best of LucidPix 3D photos, LucidPix 3D photos on Facebook, or another 3D Facebook group page!